القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق الصور انستقرام من أشهر التطبيقات المملوكة لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك، فمن خلالها يمكننا نشر صور ومقاطع فيديو لا حصر لها عبر حساباتنا ليطلع عليها الأصدقاء والأهل وزملاء العمل.

ومن بين أبرز المزايا التي توفرها هذه المنصة هي قصص انستغرام Instagram والتي تتيح لنا إرسال ومشاركة صورة أو مقطع فيديو قصير في قائمة القصة والتي تختفي بعد مرور ال 24 ساعة وتحفظ في أرشيف المستخدم على الإنستقرام .

شرح عمل منشن أو إشارة لصديق في قصص انستقرام 

حسناً، حينما نرغب في ذكر أو الإشارة لصديق ما عبر الانستجرام لا نعرف الطريقة التي يمكننا من خلالها عمل منشن للأصدقاء في الستوري على انستاقرام .
لا تقلق، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلي حسابك في انستا بكتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الباسورد الخاص بك لتبدأ في إستخدامه.

في الواجهة الرئيسية أذهب وقم برفع صورتك أو مقطع الفيديو الذي تريد مشاركته مع غيرك وذلك بالنقر على أيقونة الزائد + في الأعلي مباشرة ضمن تبويب "قصتك" .

أختر الصورة من على الإستديو ضمن قائمة الصور المتاحة لديك والتي إلتقطها ، أو يمكنك إلتقاط صورة حية مباشرة الأن لرفعها ونشرها فلك الخيار.
كيف اسوي منشن ب الانستقرام
هذه الخطوة هي الأهم في هذا الشرح، بعد إختيار صورتك قم بالنقر على أيقونة الوجه المبتسم كما هو واضح في السهم أعلاه بجانب رمز القلم والأحرف، وسيظهر أمامك عدد من الأدوات والوظائف والتي من بينها الموقع، و#هاشتاج وإستطلاع للرأي والذي يهمنا هو الخيار #ذكر قم بالضغط عليه .

كيف تسوي منشن في ستوري الانستقرام

ستنقل إلي مربع بحث والذي من خلاله ستقوم بإضافة الصديق أو الشخص الذي تريد الإشارة أو عمل المنشن أو ذكره في القصة على انستقرام ، أكتب الأحرف الأولي من إسمه واختره ليضاف على الصورة، ويمكنك إختيار أكثر من صديق وشخص في نفس الوقت ومن أكبس على تم .
لم يتبقي أمامك إلا أن تكمل ما بدأته، فقد ترغب في إضافة المزيد من التغييرات على الصورة أو الكتابة عليها أو إضافة هاشتاق معين وفي النهاية أنقر على قصتك في الأسفل لتنشرها للعلن .

سيتم إشعار الأصدقاء الذي قمت بعمل إشارة أو المنشن أو ذكر لهم في الصورة المرفوعة وحينها سيقرروا التفاعل معها بالتعليق أو الأعجاب.

بهذه الخطوات البسيطة ستتمكن من عمل تاق للستوري انستاقرام ويمكنك حذف هذا المنشن في أي وقت تريده في حال أنزعج صاحب التاق أو الإشارة من هذا الفعل .
محتوى الموضوع