القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل مقاطع فيديو أطول من 15 ثانية في تيك توك TikTok
تطبيق تيك توك TikTok من بين أشهر التطبيقات الخاصة بنشر المقاطع القصيرة فهناك ملايين من الفيديوهات التي رفعت على تلك المنصة الصينية الإجتماعية من العرب والأجانب.

يرتاد التطبيق أكثر من 80 مليون مستخدم نشط حول العالم، يقومون بنشر فيديوهاتهم القصيرة المضحكة، أو الراقصة، بجو من المرح واللعب وأغلبهم من المراهقين والمراهقات وهن الأكثر بنسبة 60% .

يتوفر على المنصة عدد من المؤثرات الصوتية والموسيقية لإضافتها على الفيديوهات المرفوعة، مع عدد من الملصقات والتأثيرات الأخري التي حرص القائمون على التطبيق بتوفيرها للجموع الغفيرة من الشباب الصغير.

ما مدة مقطع الفيديو الواحد في تيك توك 

كما هو الحال في تطبيقات الدردشة والتراسل الفوري الأخري، هناك مدة زمنية لمقطع الفيديو المرفوع والمنشور على منصة التيك توك ، فالمنصة سمحت فقط ال 15 ثانية كمدة للبدء في التسجيل داخل التطبيق قبل رفعه ومشاركته مع الأصدقاء، تماما كما هو الحال في تطبيق فاين Vine و Musical.ly اللذان يسمحان فقط ب 6 ثوانٍ إضافة إلي التطبيقات الأخري التي تتفاوت المدد فيها.

طريقة تحميل فيديوهات تيك توك إلى 3 دقائق | تحديث جديد 

في تحديث جديد اليوم بتاريخ 1 يوليو من عام 2021، قررت التيك توك زيادة مدة الفيديوهات إلى أكثر من 15 / 60 ثانية أي دقيقة واحدة، حيث ستمكن الكثير من المستخدمين زيادة مدة فيديوهات Tiktok إلى 3 دقائق كاملة.

ولا شك أن هذا الأمر جاء بعد سلسلة طويلة من المطالبات والمناشدات التي أطلقها عدد من رواد اليتك توك والذين طالبوا بزيادة مدة فيديو تيك توك لأكثر من دقيقة واحدة، وهو الأمر الذي إستجابت إليه الشركة الصينية.

فبدلاً من طرح فكرة قصيرة مدتها 60 ثانية وهو وقت غير كافي لقول ما نرغب التعبير عنه وقوله، فقد تم زيادة مدة الفيديو ل 3 دقائق، وهو الأمر الذي كان مقصور فقط على فئة قليلة من أصحاب الحسابات التيك توك الأكثر فعالية وإنتشاراً عبر التطبيق في هواتف الأندرويد والآيفون.

كيف أزيد مدة التسجيل مقطع الفيديو في TikTok 

لا شك في المدة الزمنية الخاصة ببدء التسجيل لمقاطع الفيديو في محطة تيك توك الإجتماعية قليلة ومحدودة جداً ولا تُلبي إحتياجات المراهق أو مستخدم التطبيق لقول ما يريد قوله وفعله داخل الفيديو عبر تلك المنصة، فمن المهم بمكان زيادة هذه المدة ولكن حتي اللحظة لم ولن تسمح تيك توك بذلك فكيف يمكن زيادة مدة مقطع الفيديو المسجل في تيك تووك ؟
ولكن يمكننا الإستعانة بخدعة بسيطة لزيادة هذه المدة والطريقة تتلخص في أنه يمكنك تجميع عدد من المقاطع وذلك لعمل وإنشاء مجموعة من القصص تصل مدتها إلي 60 ثانية ومن ثم نشرها على الحساب .

أمر آخر وهو أن التطبيق يوفر خيار يتيح  للمستخدم أو المراهق من تحميل مقاطع فيديو أطول والتي لم يتم تسجيلها داخل المنصة نفسها ليتمكن من رفعها ومشاركتها مع المتابعين والمُعجبين.

كيف أربح المال من تيك توك 

تحدثنا في مقال سابق عن كيف يمكن تحقيق المال والدولارات من وراء هذا التطبيق ، وذلك من خلال شراء الهدايا والسلع والمنتتجات والتي يكون للمستخدم نصيب من هذا الربح مقاسمة بينه وبين التيك توك.

إضافة إلي قيام المبدع أو صاحب الموهية بعمل شراكة تجارية بينه وبين كبريات العلامات والشركات التجارية من أجل الترويج لسلعهم ومنتجاتهم من خلال ما يعرضه من فيديوهات مؤثرة وبها الكثير من معجبين ومتابعين لتحقيق الهدف المنشود، حيث يتم التعاقد معه.
محتوى الموضوع